منتديات مدرسة بنات

أهلا وسهلا بكم في منتديات مدرسة بنات أ الإعدادية ،،، نتمنى لكم وقتا ممتعا . .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما يقوله لونك عنك**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
»¦мs•sмїlẹ••
طالبة نشيطة


عدد الرسائل : 36
تاريخ التسجيل : 27/10/2009

مُساهمةموضوع: ما يقوله لونك عنك**   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 6:21 am

[center]*ما يقوله لونك المفضل عنك*[/center]

**أكد علماء النفس منذ فترة طويلة أن الألوان تضيف إثارة وإحساساً إلى حياتنا، من الأرجواني الملكي إلى الأخضر الهادئ والأحمر الصارخ. ترتبط الألوان التي نختارها ارتباطاً وثيقاً بما نحس به، فلدى بعض الشعوب يعبر الأزرق عن الحزن، والأخضر عن الحسد، والأحمر عن الغضب. وتستطيع الألوان أن تضفي البهجة على نفوسنا وتخفف من قلقنا. ولكن، إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح، فقد تبدو مقحمة وقد تجعل الناس ينتبهون إلى ما نرتديه بدلاً من أن ينتبهوا إلى ما نقوله.**
**وتساعد الحوائط المدهونة باللون المشمشي أو الأصفر على الاسترخاء. كما تدل الخلفيات البيضاء المستخدمة في علب المنظفات، والسجائر منخفضة القطران، والصودا قليلة السعرات جميعها ببراعة على النظافة، والنقاء، وانخفاض السعرات الحرارية. وحينما يمر الاقتصاد بأزمة شديدة، سوف تلاحظين انتشار اللون الرمادي في أزياء الموسم التالي. وينجذب شعوب شمال أوربا إلى درجات الأخضر والأزرق الهادئة، في حين تفضل الشعوب اللاتينية المنفتحة درجات الأحمر والبرتقالي. فماذا عنك؟ وما الذي تكشفه ألوانك المفضلة عن شخصيتك؟ تابعي القراءة.
• البرتقالي: هو لون الخريف، وقد سُمي باسم فاكهة البرتقال في القرن العاشر. وعلى الرغم من الارتباط القوي للون البرتقالي بالطعام والفاكهة والتوابل، فإنه يظل دوماً من ألوان الصف الثاني بعد اللونين الأحمر والأصفر. إذا كان البرتقالي، الذي هو لون الحرارة، والنار والحصاد هو لونك المفضل، فأنت على الأرجح تنسجمين مع الآخرين بشكل جيد، وأنت شخصية اجتماعية وتكرهين البقاء بمفردك. وإذا كنت تشعرين بالكآبة والإحباط، فقد تساعدك إضافة شيء من اللون البرتقالي إلى يومك على تجاوز هذا الشعور.
• الأصفر: الأصفر هو لون المبدعين والفنانين. إذا كان الأصفر لونك المفضل، فأنت تتمتعين بروح مرحة، وتميلين إلى أن تكوني عقلانية، ومثالية، وخيالية. وقد اكتشف الباحثون أن اللون الأصفر يساعد على تقليل حوادث السرقة في المحلات التجارية ويحسن عملية التفكير لدى الأطفال الصغار. ويستخدم اللون الأصفر المفعم بالنشاط في رسم معظم الصور "السعيدة".
• الأخضر: يذكرنا الأخضر بالانتعاش، والأمان، والغيرة، والتمويه. وهو يرمز إلى النماء ويزيد من إحساسنا بالسعادة. وتضفي "الغرف الخضراء" في المسارح (التي يستريح فيها الممثلون) جواً من الهدوء والراحة. كما أن الأخضر هو لون غالبية العملات في العالم لأنه يعتبر آمناً ومستقراً. إذا كان الأخضر لونك المفضل، فأنت صديقة محبة ومخلصة، تميلين إلى الصراحة والالتزام بالسلوك الأخلاقي. وأنت شخصية تولي اهتماماً كبيراً لسمعتها، وعندما تبدئين شيئاً لا بد أن تكمليه.
• الأحمر: الأحمر لون مفعم بالنشاط يرمز إلى الحب، والشجاعة، والغضب والمتعة، وهو يتطلب الاهتمام ويساعد على خلق جو من البهجة. وقد أظهرت بعض الدراسات أن الناس يشعرون بالجوع عند تواجدهم حول اللون الأحمر. وإذا كنت تفضلين الأحمر، فأنت مندفعة، وربما رياضية، ومثيرة، ومتقلبة المزاج. وأنت مصممة على خوض تجارب الحياة بكل ما فيها.
• الأزرق: هو لون الهدوء والسكينة، وهو لون البحر والسماء، وهو أيضاً لون السلام والمَلكية. ونتيجة لتأثيره المهدئ للأعصاب، يستخدم في غرف حضانة الأطفال بالمستشفيات. إذا كان الأزرق لونك المفضل، فأنت تتوقين إلى الانسجام، كما أنك بارعة وحساسة، وصديقة رائعة. أنت حذرة في طريقة اختيار ملابسك كما أنك تراعين ضميرك في كل ما تقومين به.
• الأرجواني: هو لون الرفاهية والإثارة التي تساعد على تحرير الإبداع. وترين طبيعته السخية في الثياب الدينية وتشمين رائحته في العطور الغالية. وإذا كان الأرجواني هو لونك المفضل، فقد تعتقدين أن شخصيتك القوية، والحساسة، واليقظة تكسبك نوعاً من التفرد. ومن المرجح أنك شخصية محبة للفنون تستمتع بكونها مبدعة وساحرة. وعلى الرغم من أنك تأتمنين أصدقاءك على أسرارك الشخصية، فقد يصعب عليهم أحياناً "أن يفهموك". ويفضل ألا ترتدي اللون الأرجواني حول المرضى لأنه يُشعرهم بالضعف[size=18][/size
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the qween
Admin
Admin


عدد الرسائل : 59
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ما يقوله لونك عنك**   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 7:02 am

mersi ms smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aprep.yoo7.com
نجمة الليل
طالبة جديدة


عدد الرسائل : 11
العمر : 21
الموقع : ahlacaty12.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما يقوله لونك عنك**   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 2:17 pm

ok

بس انا بحب اللون الوردي

ممكن لو تجيبيه ازا مافي مآآنع ~.

ـتحيآآآآآآآآتي : ـنجمة الليلـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlacaty12.ahlamontada.com
hanaa
طالبة جديدة


عدد الرسائل : 16
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ما يقوله لونك عنك**   السبت نوفمبر 07, 2009 7:25 am

شكرا لالك على المعلومات القيمة والموضوع الرائع تقبلي تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما يقوله لونك عنك**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة بنات :: ..* الأقسـام العـامـة *.. :: منتدى الصحة والطب-
انتقل الى: